Rechercher dans ce blog

Chargement...

Translate

mardi 2 août 2011

افلام نادية الجندي +مشاهدة فيلم حكمت فهمى + AFLAM Nadia El Joundi… +



افلام نادية الجندي

 
افلام نادية الجندي
Nadia El Joundi
نادية الجندي


Nadia El Joundi




Nadia El Joundi
فيلم حكمت فهمى 
راقصة مولودة فى دمياط ، نسجت الأساطير حول دورها كجاسوسة لألمانيا ضد الحلفاء فى أثناء الحرب العالمية الثانية ، عملت كممثلة فى فرقة على الكسار ، ثم فى ملهى بديعة مصابنى فى عام 1929 ، لقبت باسم سلطانة الغرام ، سافرت إلى أوروبا ورقصت هناك لكن ظروف الحرب أعادتهاإلى القاهرة ، تزوجت من المخرج محمد عبدالجواد وأنجبت منه الأبناء كما قدمت الإذاعة مذكراتها فى حلقات فى الستينات ، أخرج حسام الدين مصطفى فيلماً عن جزء من حياتها يحمل اسم الجاسوسة حكمت فهمى قامت ببطولته نادية الجندى.





مشاهدة فيلم الجاسوسة حكمت فهمى لـ نجمة الجماهير نادية الجندى مشاهدة مباشرة بدون تحميل



نادية الجندي في الفيلم المثير الامبراطوره


فيلم المثير الامبراطوره

زنوبة خادمة فقيرة يخدعها أحمد ابن مخدومتها بعد أن صدقت أنه يحبها ، تعود زنوبة إلى الحارة التي تعيش فيها أسرتها محطمة وتقرر التخلص من الفقر مع شقيقيها سالم وزينهم بالمتاجرة في المخدرات . وفي الصداع بين تجار المخدرات يلقي زينهم مصرعه بينما يدمن سالم . يصبح أحمد ضابط الشرطة مسئولا عن مكافحة تجارة المخادرات ، ويحاول استغلال علاقته القديمة مع زنوبة للإيقاع

ابطال فيلم الإمبراطورة
نادية الجندي , محمد رياض , أحمد بدير , عبد الناصر, إبراهيم يسرى , حسن حسين , خليل مرسي , سامي سرحان , علاء عوض , محمد ناجي , حمود العراقي , غادة ابراهيم , مجدي فكري







مشاهدة فيلم الإمبراطورة لـ نادية الجندى مشاهدة مباشرة بدون تحميل  


 



 http://img16.imageshack.us/img16/6883/43973709.jpg
 فيلم شبكة الموت
  شبكة الموت
ملخص الفيلم
فيلم بوليسي إجتماعي، يسلط الضوء على قضية تجارة الموت المنتشرة في العالم والذي يموت بسببها ألاف الأشخاص يوميا بالأخص من الشباب.
تبدأ أحداث العمل عندما تكتشف نور أن إبنتها الوحيدة تتعاطى المخدرات بالرغم من التربية السوية التي نشأت عليها، فيشكل الأمر بالنسبة لها صدمة كبيرة.
يستغل رجال المخابرات العامة الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها نور، ويقررون زراعتها في اليونان لمساعدتهم الإيقاع بأكبر تاجر مخدرات بالشرق الأوسط والذي يكون هو نفسه طليقها وأبو إبنتها.

بطولة : نجمه الجماهير ناديه الجندي, فاروق الفيشاوي, نبيل الحلفاوي




مشاهدة نادية الجندي

 مشاهدة فيلم شبكة الموت مشاهدة مباشره اونلاين


Watch live video from قناة حنين للافلام on Justin.tv
or


 


 

فيلم وداد الغازيه 
 
حصريا الفيلم العربى ( وداد الغازيه ) بطوله ناديه الجندى للكبار فقط

ترقص وداد بمقهى خالتها ناعسة فى نجع حمادى أمام الضابط حسن فهو معروف بثورته ومنقول حديثا إلى النجع، يصل الأمير يوسف إلى قصره بالمنطقة وأثناء إحدى السهرات تأتى وداد إل القصر ببعض المدعوين لتدلهم على الطريق فيطلب منها الأمير الرقص والغناء له ولأصدقائه. يحاول اغتصابها لكنها تنجح فى الهرب. يرفض الضابط حسن الطريقة التى يعامل بها الأمير أهل البلد. والظلم الواقع عليهم من أعوان الأمير وأتباعه، يبذل كل ما لديه لرد الظلم وتسانده وداد، ثم تموت برصاصة من مسدس الأمير الذى يهرب من نجع حمادى.







مشاهدة فيلم وداد الغازيه للكبار فقط مشاهدة مباشره اونلاين



 
 
 
فيلم  شهد الملكه


فيلم  شهد الملكه  لنجمه الجماهير ناديه الجندى + فريد شوقى + محى اسماعيل  الأفلام العربية
قصة فيلم شهد الملكة
زهيرة فتاة فقيرة تعيش مع قريبها الثرى عزيز الناجى ، تتخلص الفت زوجته منها بتزويجها لعبده الفران الأبله ، الذى تشمئز منه كثيرًا وتتطلع إلى أعلى . يصبح نوح فتوة للحى ، تتمرد زهيرة على حياتها لرغبتها فى الثراء . تخدم فى منزل محمد الفسخانى وتتزوجه بعد طلاقها من عبده بمساعدة نوح فتوة الحى . يكتب محمد الثرى منزله وأملاكه لها وتصبح من أثرياء الحى . ثم يهرب بعد مواجهة بينه وبين زهيرة ويتصور أنها ماتت. يسعى كل من نوح ومأمور القسم فؤاد للزواج منها بعد طلاقها غيابيا ويتنافسان عليها، تزف إلى نوح بعد تطليق زوجاته الأربع ويقتل برصاصة مجهولة . يعتقد أهل الحى أن المأمور وراء الجريمة، تطل من عزيز أن يطلق امرأته ويتزوج منها وهنا يعود محمد زوجها القديم للظهور مرة أخرى كى ينتقم منها ، ويقتلها وهى تتوسل إليه .
أبطال فيلم شهد الملكة
حسين فهمى , إحسان شريف ,عايدة عبدالعزيز , أحمد لوكسر, نعيمة الصغير , نجوى الموجى , نادية الجندى , صلاح قابيل , سعيد صالح , محي اسماعيل , فريد شوقى , محيى إسماعيل


مشاهدة  فيلم  شهد الملكه  لنجمه الجماهير ناديه الجندى مشاهدة مباشره اونلاين 
  افلام نادية الجندي

http://diamant24-fatenhamama.blogspot.fr/2013/02/blog-post_6328.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire