Rechercher dans ce blog

Translate

mardi 19 juillet 2011

فيلم اريد حلا , فاتن حمامة, رشدي اباظة + أفلام فاتن حمامة

 أفلام فاتن حمامة

 
فيلم اريد حلا
فيلم اريد حلا , فاتن حمامة,  رشدي اباظة تدور قصته الفيلم حول درية التي تقوم ببطولة الدور فاتن حمامة، التي تستحيل الحياة بينها وبين زوجها الدبلوماسي مدحت الذي يقوم ببطولة الدور فيه رشدي أباظة. تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض فتضطر للجوء إلى المحكمة (الشرعية) لرفع دعوى طلاق .. تعمل مترجمة في إحدى الجرائد ، وينمو الحب بينها وبين رؤوف صديق أخيها . . تدخل درية في متاهات المحاكم وتتعرض لسلسلة من المشاكل والعقبات التي تهدر كرامتها وتتعقد الأمور عندما يأتي الزوج بشهود زور يشهدون ضدها في جلسة سرية وتخسر قضيتها بعد مرور أكثر من أربع سنوات”.
بطولة
فيلم اريد حلآ
فاتن حمامة
بدور درية، مترجمة بأحد الجرائد
رشدي أباظة
بدور مدحت، رجل دبلوماسي
علي الشريف
بدور أبو الوفا محام شرعي أزهري
محمد السبع
بدور عدوي


مشاهدة فيلم اريد حلا مباشرة






 فيلم وداعا يا غرامى

 تبدأ القصة بعلاقة حب بين فتاة وفتى تتوج بأنهما يتعاهدان على الزواج، لكن قبل الزواج، يقوم زوج الأم بالإبلاغ عن الفتى كى يستدعى للخدمة العسكرية فى الجيش فتنقطع علاقته بمحبوبته، وكانت هذه التضحية إجبارية لا مفر منها، وبمرور الوقت تتزوج الفتاة بضابط كبير السن، يكلف الفتى أن يعمل لدى هذا الضابط، ويفاجأ أن زوجة الضابط ما هى إلا فتاته التى أحبها وكان يريد الزواج منها، يعود الحب بينهما مرة اخرى، فيتقابل معها فى أوقات يكون زوجها بالخارج لينعما بالحب الذى حرما منه، يعلم الزوج بمدى العلاقة بين زوجته والجندى الذى يعمل فى خدمته، يفاجئهما فيطلق الرصاص على الفتى، ولكن الزوجة تسرع وتفتديه، وتلقى مصرعها بين يدى زوجها. 




مشاهدة فيلم وداعا يا غرامى مباشرة







أفلام فاتن حمامة
مشاهدة فيلم الزوجة العذراء
http://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/08/blog-post_8915.html



مشاهدة فيلم حـيـاة حـائـرة + مشاهدة فيلم سلو قلبى + مشاهدة فيلم انا الماضى + مشاهدة   فيلم لا تطفئ الشمس +مشاهدة فيلم وداعا ياغرامي مشاهدة  فيلم الملاك الظالم

http://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/07/blog-post_24.html


 

  مشاهدة فيلم دعاء الكروان + فيلم شئ في حياتي + مشاهدة فيلم المهرج الكبير + مشاهدة فيلم كأس العذاب
http://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/07/blog-post_162.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire