Rechercher dans ce blog

Translate

samedi 23 juillet 2011

افلام يحيى شاهين + مشاهدة فيلم الناس اللي جوة لـ نجلاء فتحى + مشاهدة فيلم روعة الحب


فيلم الناس اللي جوة
فى عام 1940، يعيش سكان منزل فى ربع بالقاهرة وهو معرض للانهيار نتيجة وجود شروخ، خشية أن يتهدم المنزل على ساكنيه يتوجه بعض السكان إلى وكيل صاحب المنزل لإصلاحه، لكنه يرفض إلا إذا ارتفع الإيجار، ثم يتوجهون بعد ذلك إلى صاحب المنزل فريد بك فيرفض مقابلتهم ويطرد عم فرحات الذى كان يدافع عنه وسكانه نماذج متعددة، هناك رفاعى سائق الأتوبيس الذى يعيش مع والدته وأخته شربات وهى فتاة مراهقة جميلة تبرز مفاتن جسدها، كلها جنس صارخ، تعجب بالشاب الصغير عبده الذى يلعب القمار ويعيش حياة فارغة، وهناك إبراهيم العجوز المتزوج من شابة صغيرة حلوة يغلق عليها الباب، يحاول رفاعى أن يغتصبها لكنه يفشل، يكتشف فجأة علاقة أخته شربات بعبده ويحاول الانتقام لشرفه، يبدأ المنزل فى الانهيار ويموت الرجل العجوز الصامت عم شحاته تحت الأنقاض ومن جديد يتعاون السكان فى بناء المنزل.
الإخراج: جلال الشرقاوى
, يحيي شاهين ، ناهد شريف ، سهير المرشدي ، صلاح قابيل ، عبد المنعم مدبولي ، عادل امام ، عبد الوارث عسر ، سهير رمزي




مشاهدة فيلم الناس اللي جوة لـ نجلاء فتحى مشاهدة مباشرة بدون تحميل




 
فيلم روعة الحب
"روعة الحب"
فيلم روعة الحب بطولة نجلاء فتحي رشدي اباظة محمود المليجي
الفيلم العربى:روعة الحب 1968:نجلاء فنحى

قصة الفيلم ..

تتزوج فتاة صغيرة من المؤلف الذى طالما قرات فى عينيه الافكار والاراء التى تتضمنها كتبه تتزوج منه عن رغبة منها غير انها سرعان ما تتبين فى تصرفات زوجها عكس ما يجاهر به فى مؤلفاته تقرر ان تتركه الى غير رجعة وتهرب من المنزل وهو يطاردها واثناء الهروب يظهر لها شاب جذاب تحبه فتيات المعادى فيتحابان ويتفقان على الزواج بمجرد حصولها على الطلاق حتى تبعث الفتاة فى استدعائه وبينما هى فى انتظاره بالمطار يحدث فجاة وعلى حين غرة ما لايمكن وقوعه اذ تنفجر الطائرة وقد اوشكت على الاستقرار على ارض المطار ويموت الجميع.
الإخراج: محمود ذو الفقار
بطولة :
نجلاء فتحي
رشدي اباظة
محمود المليجي
يحيى شاهين
مديحة حمدي
عبدالمنعم ابراهيم
عماد حمدي

 




 Rawaat.AlHob
مشاهدة   فيلم روعة الحب بطولة نجلاء فتحي رشدي اباظة مشاهدة مباشرة بدون تحميل






فيلم بين القصرين
اخراج
حسن الامام


ملخص الفيلم
بين القصرين هو الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظ الشهيرة ، و التي تشكل القاهرة و منطقة الحسين خصيصا المسرح الأساسي و الوحيد لأحداثها .

و تحكي الرواية قصة أسرة من الطبقة الوسطى ، تعيش في حي شعبي من أحياء القاهرة في فترة ما قبل و اثناء ثورة 1919 . يحكمها أب متزمت ذو شخصية قوية هو السيد احمد عبد الجواد . و يعيش في كنف الاب كل من : زوجته أمينة و إبنه البكر ياسين أنجبه من طليقته هنية و إبنه فهمي و كمال اضافة إلى ابنتيه خديجة و عائشة.

وهذا الفيلم هو الفيلم الذي كرس لنظرية (سي سيد) التي أصبحت واسعة الإنتشار في العالم العربي

بطـــــــــولـــه
مها صبرى
يحيى شاهين
زيزى البدراوى
نــاديه لطــفى
عبـد المنعم ابراهيم
صلاح قابيل

  مشاهدة
فيلم بين القصرين مباشرة بدون تحميل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire