Rechercher dans ce blog

Translate

samedi 23 juillet 2011

افلام يحيى شاهين + مشاهدة فيلم الغريب + مشاهدة فيلم تفاحة آدم


افلام يحيى شاهين

 


افلام يحيى شاهين

http://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/07/blog-post_7989.html


فيلم الغريب
يقوم الحاج كامل بتربية الطفل اللقيط أحمد . يرعاه كامل مع طفليه سمير وفاتن . ينشأ الابن الحقيقي على عداء لأحمد . يموت كامل . تمر السنوات ويقوم أحمد برعاية فاتن في غياب أخيها بالخارج ويكن لها حباًّ خفيًّا . يعود الابن ويعامل الشاب معاملة الخدم ويثور على أخته لمعاملتها الحسنة له . تتزوج فاتن من أحد الأثرياء . يشعر الشاب أنه أصبح غريبًا عن المنزل فيغادر البلدة . يعود بعد سنوات

بطولة
ماجدة
يحيى شاهين
كمال الشناوي
زهرة العلا
ليحيى شاهين-Gharib.1956.katiazik + فيلم الغريب ليحيى شاهين
مشاهدة فيلم الغريب ليحيى شاهين اون لاين مباشرة بدون تحميل









 فيلم تفاحة آدم
تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى اجتماعى حول الفتاة اليتيمة جليلة التى تهرب من بيت أمها وزوجها الذى يعاملها معاملة قاسية، وبعد الهروب تستطيع ايجاد عمل لها بعزبة لاحد الاغنياء يوسف بك، الذى يقع فى غرامها ويدخل فى صراع مع ابنه الطبيب البطرى حسن وناظر العزبة شعلان على الفوز بقلبها.
بطولة هند رستم , يحيى شاهين, حسن يوسف
اخراج فطين عبدالوهاب


مشاهدة فيلم تفاحة آدم ليحيى شاهين اون لاين مباشرة بدون تحميل

 







 فيلم غرام الشيوخ
الأستاذ مختار عالم ومفكر بارز لا يعترف بسلطان المرأة، ويقيم حاجزًا فى علاقته معها. تستولى امرأة على قلبه، وتغير من آرائه، يعرف أن صديقه وتلميذه رؤوف معجب بأحلام التى تقيم عنده هربًا من أب مجرم، يعرض عليها الزواج ليحميها من سلطة أبيها، يتزوجها دون أن تعرف مشاعر رؤوف نحوها، ينتقل العروسان من بلد لآخر، وتشتد غيرته كلما أحس بعدم قدرته على حبه، تهرب الفتاة مع رؤوف عقب خلاف مع زوجها، تشعر بتأنيب ضمير، تعود إليه، فتكتشف أنه أصبح أعمى، يصبح أكثر شكًا وقسوة ويهددها بأنه سينتحر لو ذهبت عنه، تنجو من رصاصة أطلقتها على نفسها فيضحى زوجها بحبه لها ويطلقها كى تتزوجه رؤوف.
الإخراج: محمد عبدالجواد
(
بطولة
فاطمة رشدي
منسي فهمي
فؤاد شفيق
يحيى شاهين


  مشاهدة فيلم غرام الشيوخ مباشرة بدون تحميل اون لاين 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire