Rechercher dans ce blog

Translate

vendredi 22 juillet 2011

ا فلام نور الشريف + مشاهدة الافلام العربية مشاهدة مباشرة

hobiwahid.jpg

فيلم حبى الوحيد


بطولة عمر الشريف نادية لطفى كمال الشناوى 
يتعرَّض عادل في ليلة خطبته من منى لحادث سيارة يعيقه عن الحضور، وعندما تتصل به منى لمعرفة سبب تأخره عن الحضور ترد عليها زميلته المضيفة "هدى" التي كانت مرافقة معه في الحادث، فتظن منى أنها على علاقة معه وتقرّر قطع علاقتها به، وترضى بالزواج من رشدي.
تفاجأ منى بعد زواجها من رشدي بغيرته الشديدة عليها وتعنيفه الدائم لها، وفي هذه اللحظة يظهر عادل مجدداً في حياتها، ويوضّح لها حقيقة علاقته بهدى، فهل سيعود الحبيبان إلى سابق عهدهما بعد اكتشاف رشدي لعلاقتهما؟ من بطولة عمر الشريف، ونادية لطفي، وكمال الشناوي.
واحدة من رومانسيات المخرج كمال الشيخ النادرة لتخصّصه في الإثارة والتشويق، حول الطيار "عادل" الذي يقع في حب "منى" وهي كذلك، بينما هناك "رشدي" صديق أسرة منى الواقع في حبها والراغب في التقدّم لها، لكنها تصدّه وتصارحه بحبها لعادل.

 بطولة
عمر الشريف
نادية لطفى
كمال الشناوى
شويكار
عبد المنعم إبراهيم
نظيم شعراوى
فاخر فاخر
ثريا فخرى

اخراج
كمال الشيخ



مشاهدة فيلم حبي الوحيد مباشرة 
Hobbi Al Wahid 1960 فيلم حبي الوحيد






او
http://www.storage.to/get/iECSkgyq/H...x.Dvd4arab.av





 فيلم الحب وحده لا يكفي
بطولة
ميرفت أمين
ناهد شريف
نور الشريف
عادل أدهم



مشاهدة فيلم الحب وحده لا يكفي للكبار فقط اون لاين ، فيلم الحب وحده لا يكفي للكبار فقط اون لاين بدون تحميل بطولة ناهد شريف









ا فلام نور الشريف + مشاهدة فيلم المرأة الأخرى



http://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/07/blog-post_28.htmlhttp://diamant24-fatenhamama.blogspot.com/2011/07/blog-post_28.html







فيلم لعبة الانتقام بطولة نور الشريف بوسي

 تتزوج ناديه من صلاح رغم معارضة والدها مرزوق أحد رجال الأعمال . يرزقان بابنتهما مي والذي يحاول والدها أن يفرق بينهما . يطلق البعض الرصاص على مرزوق لثأر قديم فيصيبونه ويهربون . ينتقم مرزوق من صلاح فيتهمه بهذه الجريمة ، ينجح ابن أخيه علي ضابط المباحث في إثبات التهمه على صلاح ويحكم عليه بالسجن . تنتهي مدة العقوبة ويفاجئ صلاح بزواج نادية وعلي بعد أن يطلقها منه والدها غيابيًا . يلقى مرزوق مصرعه على يد أحد منافسيه ويلصق أيضا علي التهمه بصلاح ، تصاب حفيدته مي في نفس الحادث ، يطلب صلاح من علي أن يرى ابنته ، يقع علي في صراع نفسي ينتهي بأن يطلق ناديه لتستأنف حياتها مع صلاح وابنتهما مي بعد أن تثبت براءته .

أبطال فيلم لعبة الإنتقام

نور الشريف , بوسي , حسن حسنى , مجدى وهبه , سعد أردش , كوثر رمزى , سمير رستم

مشاهدة فيلم لعبة الانتقام بطولة نور الشريف بوسي مشاهدة مباشرة بدون تحميل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire